الأهلي يوقع عقود الرعاية مع شركة «صِلَة»
الأهلي يوقع عقود الرعاية مع شركة «صِلَة»

الأهلي يوقع عقود الرعاية مع شركة «صِلَة» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأهلي يوقع عقود الرعاية مع شركة «صِلَة»، الأهلي يوقع عقود الرعاية مع شركة «صِلَة» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأهلي يوقع عقود الرعاية مع شركة «صِلَة».

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أخـبر محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، إن الأهلي وقع الصباح رسميًا عقود الرعاية مع شركة «صلة الرياضية» لمدة أربع سنوات قادمة.

حضر جلسة توقيع العقود كلٌ من؛ المستشار محمود فهمي، مستشار مجلس الإدارة للشؤون القانونية. وحلمي عبدالرازق، المستشار القانوني للنادي. ومحمد فتحي، المشرف العام على الشؤون القانونية. وأمير توفيق، رئيس التسويق. ومن شركة «صِلَة»؛ د. رمضان سيد مرسي، رئيس سـنــــة الشركة. ومحمد إبراهيم، رئيس قطاع المبيعات. ومحمد أيمن، رئيس قطاع الديجيتال. وهاشم إمام، رئيس قطاع التشغيل.

في وقت ماضي أن إدارة الفــــــريق الأهلي نجحت في مضاعفة عقد الرعاية، بعدما حصلت شركة «صِلَة الرياضية» على الحقوق لمدة أربع سنوات قادمة، مقابل نصف مليار جنيه، وجاءت هذه الخطوة بعد الدراسة التسويقية الكاملة التي قام بها مجلس الإدارة، خــلال الفترة المــنصرمة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم