أخبار ليفربول : يورجن كلوب يؤكد مشاركة أليسون أمام نابولي
أخبار ليفربول : يورجن كلوب يؤكد مشاركة أليسون أمام نابولي

أخبار ليفربول : يورجن كلوب يؤكد مشاركة أليسون أمام نابولي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار ليفربول : يورجن كلوب يؤكد مشاركة أليسون أمام نابولي، أخبار ليفربول : يورجن كلوب يؤكد مشاركة أليسون أمام نابولي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار ليفربول : يورجن كلوب يؤكد مشاركة أليسون أمام نابولي.

ركــز المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مشاركة حارسه الجديد أليسون بيكر أساسياً في اللقاء الودي الذي سيجمع الريدز مع نادي نابولي الإيطالي يوم السبت الاتي.
وانضم أليسون بيكر بداية هذا الأسبوع لتدريبات ليفربول لأول مرة منذ انضمامه للريدز من صفوف روما الإيطالي في صفقة خرافية مقابل 62 مليون يورو جعلته الحارس الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة.
وقطع أليسون بيكر إجازته بعد كأس أرجاء العـالم من أجل الانضمام إلى معسكر ناديه الجديد ليفربول بفرنسا من أجل الاستعدادات للموسم الجديد الذي ينطلق خــلال أيام في إنجلترا.
وتحدث يورجن كلوب قائلاً: “نعم أليسون سيشارك أمام نابولي هو جاهز لذلك، علينا عدم تضييع الوقت”.
واستمر كلوب:” أنا ممتن جدا لإتاحة الفرصة للعمل معه (أليسون) ، لكن أهم شيء أن يستطيع اللعب لأن الموسم سيبدأ بعد أسبوع و نصف و أي اللاعب المشهور في أرجاء العـالم يحتاج للتدريبات و للوقت للتأقلم مع بقية زملاءه في النـــــــادي”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-انجليزية/liverpool/682000/يورجن-كلوب-يؤكد-مشاركة-أليسون-أمام-نابولي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات