لازيو يعلن عن تعاقده مع نجمي فيورنتينا وإشبيلية
لازيو يعلن عن تعاقده مع نجمي فيورنتينا وإشبيلية

لازيو يعلن عن تعاقده مع نجمي فيورنتينا وإشبيلية مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لازيو يعلن عن تعاقده مع نجمي فيورنتينا وإشبيلية، لازيو يعلن عن تعاقده مع نجمي فيورنتينا وإشبيلية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لازيو يعلن عن تعاقده مع نجمي فيورنتينا وإشبيلية.

أظــهر نادي لازيو، صبيحة الصباح، تدعيم خط وسط ميدانه بلاعبين إثنين، من خــلال تعاقده بصفة رسمية مع كل من ميلان باديلي اللاعب السابق لـ فيورنتينا والذي كان حرا من أي التزام، وأيضا خواكين كوريا الذي كان ينشط في صفوف إشبيلية الإسباني، وفي الوقت الذي أمضى فيه الدولي الكرواتي على عقد لأربع سنوات، فإن اللاعب السابق للنادي الأندلسي أمضى على عقد يمتد للسنوات الخمس المقبلة.

source: 

http://www.elheddaf.com/flash/detail?titre=لازيو-يعلن-عن-تعاقده-مع-نجمي-فيورنتينا-وإشبيلية&id=148949

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات