كشف الستار عن كرة نهائي دوري الأبطال 2019
كشف الستار عن كرة نهائي دوري الأبطال 2019

كشف الستار عن كرة نهائي دوري الأبطال 2019 مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كشف الستار عن كرة نهائي دوري الأبطال 2019، كشف الستار عن كرة نهائي دوري الأبطال 2019 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كشف الستار عن كرة نهائي دوري الأبطال 2019.

أوضــحت شركة شركة أديداس الرياضية، النقاب عن شكل الكرة التي سيُلعب بها نهائي البطــولة أوروبا 2018-2019، والمقرر إقامته في العاصمة الأسبانية مدريد، حسبما أعـلمت صحيفة "ماركا".
وجاء تصميم كرة نهائي دوري الأبطال بالونين الأحمر والأصفر مع نجوم دوري الأبطال الثمانية، وتستوحي أديداس هذا التصميم من علم أسبانيا التي تستضيف نهائي "الشامبيونزليج" الاتي.
 

ومن المقرر أن يقام دور المجموعات من البطــولة أوروبا بكرة مختلفة، عن تلك التي من المرتقب أن يٌلعب بها نهائي مدريد 2018-2019.
 

 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=ff2512f4-19bd-49f7-b32d-2eff1573bdb7

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات