بوتلاند ينقذ صفقة انتقال كورتوا إلى ريال مدريد من الانهيار
بوتلاند ينقذ صفقة انتقال كورتوا إلى ريال مدريد من الانهيار

بوتلاند ينقذ صفقة انتقال كورتوا إلى ريال مدريد من الانهيار مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بوتلاند ينقذ صفقة انتقال كورتوا إلى ريال مدريد من الانهيار، بوتلاند ينقذ صفقة انتقال كورتوا إلى ريال مدريد من الانهيار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بوتلاند ينقذ صفقة انتقال كورتوا إلى ريال مدريد من الانهيار.

بات البحث في نادي تشيلسي الإنجليزي عن حارس مرمى أساسي للموسم الجديد أمراً أساسياً، بعدما اقترب البلجيكي تيبو كورتوا من الرحيل عن البلوز هذا الصيف.
وأوضــحت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن نادي تشيلسي وضع اسم الحارس الإنجليزي جاك بوتلاند بين الأسماء التي يستهدفها لتدعيم مركز حراسة المرمى لتعويض مغادرة تيبو كورتوا المحتمل إلى ريال مدريد هذا الصيف.
وأَرْشَدَت شبكة “سكاى سبورت” الإنجليزية في وقت سابق، أن تشيلسي لا يمانع التخلي عن مساعدات تيبو كورتوا لصالح ريال مدريد، ولكنه قرر إيقاف المفاوضات حتى إيجاد البديل المناسب.
واستمرت الشبكة العالمية حديثها، أن تشيلسي أبلغ ريال مدريد بطلباته المادية التي تقدر بمبلغ قيمته 32 مليون جنية استرليني من أجل التخلي عن تيبو كورتوا، ولكن لن يتم فتح المفاوضات في الوقت الحالي قبل إيجاد البلوز لبديل الحارس البلجيكي.
وبينـت التقارير، أن كورتوا ما زال يريد الانضمام إلى ريال مدريد الفترة الاتي، بسبب رغبة أسرته في الانتقال والعيش في العاصمة الإسبانية مدريدمرةً أخرى.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/681974/بوتلاند-ينقذ-صفقة-انتقال-كورتوا-إلى-ريال-مدريد-من-الانهيار

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات