الأهلي يعلن توقيع عقد الرعاية مع صلة
الأهلي يعلن توقيع عقد الرعاية مع صلة

الأهلي يعلن توقيع عقد الرعاية مع صلة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأهلي يعلن توقيع عقد الرعاية مع صلة، الأهلي يعلن توقيع عقد الرعاية مع صلة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأهلي يعلن توقيع عقد الرعاية مع صلة.

أظــهر محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي أن الفــــــريق وقع الصباح الأربعاء رسميا على عقود الرعاية مع شركة "صلة الرياضية" لمدة 4 سنوات مقبلة.
وحضر جلسة توقيع العقود كل من محمود فهمي مستشار مجلس الإدارة للشؤون القانونية وحلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي، ومحمد فتحي المشرف العام على الشئون القانونية وأمير توفيق، رئيس التسويق.
ومن شركة صِلَة حضر رمضان سيد مرسي رئيس سـنــــة الشركة ومحمد إبراهيم رئيس قطاع المبيعات ومحمد أيمن رئيس قطاع الديجيتال وهاشم إمام رئيس قطاع التشغيل.
وأخـبر بيان الأهلي: "في وقت ماضي أن الإدارة الأهلي نجحت في مضاعفة عقد الرعاية، بعدما حصلت شركة صِلَة الرياضية على الحقوق لمدة أربع سنوات قادمة، مقابل نصف مليار جنيه، وجاءت هذه الخطوة بعد الدراسة التسويقية الكاملة التي قام بها مجلس الإدارة، خــلال الفترة المــنصرمة".
ويأتي التوقيع الرسمي بعد أيام شهد فيها الأمر خلافات، حيث تلقت إدارة الفــــــريق خطابا منتصف الشهر المــنصرم تؤكد بــواسطته صلة رغبتها في انهاء التعاقد مع الفــــــريق للحصول على حقوق الرعاية لمدة 4 سنوات قادمة، رغم أن "هذا الأمر ينافي الخطاب الذي تلقته الإدارة التنفيذية بالأهلي من شركة صلة (السعودية) قبل يومين تؤكد فيه عدم رغبتها في انهاء إجراءات التعاقد بخصوص مزايدة الرعاية". بحسب بيان رسمي من الأهلي صدر حينها.
وكانت شركة صلة قد فازت بالمزايدة التي جرت على حقوق رعاية الأهلي قبل فترة مقابل 500 مليون جنيه.
اقرأ أيضا
أجيري: التعاقد مع مصر خطوة قوية في مشواري.. وأعرف النني وصلاح
هاني أبو ريدة لـ في الجول: منح أجيري مدربا لمصر يوم الخميس.. وهذا هو راتبه
خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر
مجدي عبد الغني لـ في الجول: أجيري مدربا لمنتخب مصر.. تم الاتفاق على كل شيء
كيف يدافع ويهاجم خافيير أجيري الأقرب لقيادة مصر

source: 

http://www.filgoal.com/articles/341247/الأهلي-يعلن-توقيع-عقد-الرعاية-مع-صلة

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات