منير الحدادي يرحب بقرار برشلونة
منير الحدادي يرحب بقرار برشلونة

منير الحدادي يرحب بقرار برشلونة

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية منير الحدادي يرحب بقرار برشلونة، منير الحدادي يرحب بقرار برشلونة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

منير الحدادي يرحب بقرار برشلونة

.

مانشيت - رحَّب منير الحدادي، اللاعب المشهور برشلونة، بقرار الفــــــريق الكتالوني حول مستقبله مع النـــــــادي، بحسب ما ركـــزت تقارير صحفية إسبانية الصباح الثلاثاء.

وأخـبرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنَّ الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة، أبلغ الحدادي باستمراره مع النـــــــادي بالموسم المقبل وأن الكاتالوني سوف يجدد عقده الحالي، الذي ينتهي في تَمُّــوزُ/يُــولِيُوُ المقبل.

وأضافت الصحيفة، أنَّ منير الحدادي، سعيد بفكرة البقاء في برشلونة بالموسم المقبل من أجل إثبات أحقيته باللعب مع الكاتالوني.

كان الحدادي، لعب في الموسم المــنصرم على سبيل الإعارة، مع ديبورتيفو ألافيس، وقدم أداء مميزًا.

وشدَّدت الصحيفة، على أنَّ ممثلي الحدادي، ينتظرون عودة بعثة برشلونة من رحلة الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل تجديد عقد اللاعب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت