أخبار الدوري الإيطالي: بيرلوسكوني يكشف موقفه من انتقال هيجواين إلى ميلان
أخبار الدوري الإيطالي: بيرلوسكوني يكشف موقفه من انتقال هيجواين إلى ميلان

أخبار الدوري الإيطالي: بيرلوسكوني يكشف موقفه من انتقال هيجواين إلى ميلان مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار الدوري الإيطالي: بيرلوسكوني يكشف موقفه من انتقال هيجواين إلى ميلان، أخبار الدوري الإيطالي: بيرلوسكوني يكشف موقفه من انتقال هيجواين إلى ميلان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار الدوري الإيطالي: بيرلوسكوني يكشف موقفه من انتقال هيجواين إلى ميلان.

موقع سبورت 360 – رحب سيلفيو بيرلوسكوني مالك نادي ميلان السابق بالأخبار التي تتحدث عن اقتراب جونزالو هيجواين من الانتقال إلى ملعب سان سيرو قادماً من صفوف يوفتتوس.
واقترب هيجواين من الرحيل يوفنتوس والانضمام إلى ميلان في صفقة على سبيل الإعارة ، مع وجود شرط إجباري على شرائه بشكل كامل في سوق الانتقالات الصيفية من العام الاتي.
وتتضمن هذه الصفقة حصول ميلان على اللاعب الشاب ماتيا كالدارا مقابل انتقال المدافع ليوناردو بونوتشي إلى يوفنتوس ، بينما أعرب بيرلسكوني عن ارتياجه إزاء التوقيع مع المهاجم الأرجنتيني.
وأخـبر رئيس الوزراء الإيطالي السابق البالغ من العمر 81 عاماً : “أنا فقط أتابع أخبار ميلان كمشجع ، وبالنسبة لي كمشجع فإن قلبي دائما مع النـــــــادي في الوقت الحالي كذلك كان الحال في السابق”.
واستمر بقوله : “لم أعد في وضع يسمح لي بإبداء الرأي حول كيفية إدارة الفــــــريق ، هذا من اختصاص المالكين الجدد ، لكن هيجواين يملك خصائص البطل الذي يود الجميع الحصول عليه ، لكنني لا أعرف إن كان ميلان سيتعاقد معه فعلاً”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/ميلان/681956/بيرلوسكوني-يكشف-موقفه-من-انتقال-جونزالو-هيجواين-إلى-ميلان

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات