سعي برشلونة للتعاقد مع «رابيو» وموسم «أسينسيو» مع الريال.. الأبرز في صحف إسبانيا
سعي برشلونة للتعاقد مع «رابيو» وموسم «أسينسيو» مع الريال.. الأبرز في صحف إسبانيا

سعي برشلونة للتعاقد مع «رابيو» وموسم «أسينسيو» مع الريال.. الأبرز في صحف إسبانيا مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سعي برشلونة للتعاقد مع «رابيو» وموسم «أسينسيو» مع الريال.. الأبرز في صحف إسبانيا، سعي برشلونة للتعاقد مع «رابيو» وموسم «أسينسيو» مع الريال.. الأبرز في صحف إسبانيا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سعي برشلونة للتعاقد مع «رابيو» وموسم «أسينسيو» مع الريال.. الأبرز في صحف إسبانيا.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تناولت الصحف الإسبانية، الصادرة الصباح الأربعاء، ضغط برشلونة للتعاقد مع «أدريان رابيو» نجم باريس سان جيرمان، بجانب تحضيرات «ماركو أسينسيو» اللاعب المشهور ريال مدريد للموسم الجديد.

وعنونت صحيفة (ماركا) على غلافها، وأخـبرت «موسم أسينسيو»، واستمرت: «اللاعب يحظى بالثقة الكاملة من المدرب، والفريق لن يتعاقد مع إيدين هازارد بصفقة تبلغ أكثر من 100 مليون يورو».. مشيرة إلى إمكانية عودة تياجو ألكانتارا مجددًا لبرشلونة.

وعلى غلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) جاء العنوان «كانتي هو المفتاح».

وأبرزت الصحيفة، أنَّ انتقال «نجولو كانتي» إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف سيفتح الباب أمام برشلونة للتوقيع مع «أدريان رابيو» لكن تظل المشكلة في عدم رغبة تشيلسي النظر في العروض.

وأعـلمت الصحيفة، أنَ «ليونيل ميسي»، يواصل تدريباته مع اللاعبين العائدين من العطلة، بينما اقترب مغادرة أليكس فيدال إلى إشبيلية.

وكتبت صحيفة (سبورت) على غلافها بتحضيرات ميسي، وعنونت «ميسي بالسرعة القصوى».. مضيفة «بعد أزمة المونديال يعود اللاعب بسعادة للتدريبات وسيكون جاهزا لكأس السوبر الإسباني» موضحة أن ليو يتدرب رفقة ألبا، وبوسكيتس، وبيكيه، وفي انتظار عودة النـــــــادي من جولة الولايات المتحدة«.

وأبرزت الصحيفة، تلقي برشلونة، عرضا من إشبيلية للتعاقد مع أليكس فيدال، ومنير الحدادي في صفقة مشتركة، مشيرة إلى نية ريال مدريد في تجديد عقد نجمه جاريث بيل، بعدما أصبح الرجل الأول في النـــــــادي، بعد مغادرة كريستيانو رونالدو.

أما الصفحة الأولى من صحيفة (سوبر ديبورتي) فتناولت رفض فالنسيا عرض إشبيلية، من أجل ضم المهاجم «سيميوني زازا» مع تحديد ثـمنه بـ25 مليون يورو.

وبخصوص مفاوضات فالنسيا، وباريس سان جيرمان، حول صفقة «جونكالو جويديس» اكـــــدت الصحيفة على تفاؤل اللاعب البرتغالي بقرب انهاء الصفقة بعد الاجتماع الأخير.

بينما ألقت الصحيفة الضوء على مباراة فالنسيا أمام ليستر سيتي، الصباح، على ملعب كينج باور، وعلقت بعنوان «اختبار ممتاز لفريق مارسيلينو أمام ليستر الذي لا يزال به بعض من معجزة رانييري».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم