عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو)
عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو)

عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو) مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو)، عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عماد متعب يوجه رسالة إلى زوجته يارا نعوم (فيديو).

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر عماد متعب، نجم نادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، إن زوجته يارا نعوم تحملت ضغوطًا كثيرة بسببه، مؤكدًا أنها دعمته بشدة في محنته الأخيرة.

وتـابع «متعب»، في لقائه مع «صاحبة السعادة»، مساء الثلاثاء: «كانت بتتبهدل بسببي، أي وقت بكون وحش فيه، أو مبسجلش أهداف، بتكون هي السبب مش عارف ليه؟!».

ووجه «متعب»، الذي أظــهر اعتزاله الساحرة المستديرة، الاثنين، رسالة إلى زوجته، وأخـبر: «ربنا يخليكي ليا، أنتِ فعلًا أغلى حاجة في حياتي، وربنا ما يحرمني منك».

وفسر أنه سيعمل على إسعاد زوجته وأطفاله «حتى آخر يوم في عمري»، وأخـبر إن زوجته تنازلت عن أشياء كثيرة من أجل التفرغ لتربية الأطفال.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم