ماذا قدم منتخب مصر في يوم 1 أغسطس؟
ماذا قدم منتخب مصر في يوم 1 أغسطس؟

ماذا قدم منتخب مصر في يوم 1 أغسطس؟ مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ماذا قدم منتخب مصر في يوم 1 أغسطس؟، ماذا قدم منتخب مصر في يوم 1 أغسطس؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ماذا قدم منتخب مصر في يوم 1 أغسطس؟.

موقع سبورت 360- يمتلك منتخب مصر سجلاً ناصع البياض يوم الأول من أغسطس  عبر تاريخه الكروي، حيث لم يتعرض للخسارة أبدا.
البداية حقق منتخب مصر الربـــح على نظيره الفلسطيني بنتيجة 8-1 في دورة الألعاب العربية، يوم 1 أغسطس 1953.
لعب منتخب مصر المباراة بتشكيل يشمل كل من: كاتو – يكن حسين – سعد راشد – زكي عثمان – حنفي بسطان – حمزة عبد المولي – السيد داوود- السيد الضيظوي – محمد دياب العطار – قدورة – شريف الفار.
حقق أهداف منتخب مصر كل من الديبة “سوبر هاتريك” و السيد الضيظوي “هدفين” و شريف الفار و قدورة لكل منهما هدفا.
و في يوم 1 أغسطس 1975، حقق منتخب مصر الربـــح على تنزانيا بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-مصر/681931/ماذا-قدم-منتخب-مصر-في-يوم-1-أغسطس؟

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات