أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحدد مهلة أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع ييري مينا
أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحدد مهلة أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع ييري مينا

أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحدد مهلة أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع ييري مينا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحدد مهلة أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع ييري مينا، أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحدد مهلة أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع ييري مينا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحدد مهلة أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع ييري مينا.

موقع سبورت 360 – وضع نادي برشلونة الإسباني مهلة زمنية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع المدافع ييري مينا حسبما أعـلمت تقارير صحفية إسبانية مساء الصباح الأربعاء.
ويسعى برشلونة للتخلص من المدافع الدولي الكولومبي خــلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية على الرغم من سلسلة العروض الرائعة التي قدمها في كأس أرجاء العـالم 2018.
وحدد مجلس إدارة الفــــــريق الكتلوني مهلة 48 ساعة أمام مانشستر يونايتد لاتمام التعاقد مع المدافع ييري مينا ، أو إلغاء باب التفاوض بشكل نهائي واجراء اتصالات مع أندية أوروبية أخرى.
ويرفض ييري مينا التواجد على مقاعد البدلاء في برشلونة ، ولذلك فهو يبذل قصارى جهده للانتقال إلى مكان آخر ، وسط أخــبار عن اهتمام من جانب مانشستر يونايتد وإيفرتون بالتعاقد معه.
ويفضل اللاعب الكولومبي الانتقال إلى الــــدوري الإنجليزي ، لكن دخول أولمبيك ليون على الخط بعثر خطط الأندية المهتمة بعد أن قدم الفــــــريق الفرنسي 35 مليون يورو ، وهو يتخطى عرض إيفرتون الذي يبلغ 30 مليون يورو.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/681925/برشلونة-يحدد-مهلة-أمام-مانشستر-يونايتد-للتعاقد-مع-ييري-مينا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات