مجدي عبد الغني: تم الاتفاق مع أجيري على تدريب منتخب مصر
مجدي عبد الغني: تم الاتفاق مع أجيري على تدريب منتخب مصر

مجدي عبد الغني: تم الاتفاق مع أجيري على تدريب منتخب مصر مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مجدي عبد الغني: تم الاتفاق مع أجيري على تدريب منتخب مصر، مجدي عبد الغني: تم الاتفاق مع أجيري على تدريب منتخب مصر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مجدي عبد الغني: تم الاتفاق مع أجيري على تدريب منتخب مصر.

ركــز مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه تم الاتفاق مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري، على تدريب منتخب مصر.وتـابع عبد الغني في بيانات لـ"كووورة" الصباح الأربعاء، أن أجيري سيحصل على 120 ألف دولار شهريًا، بالإضافة إلى استقدام 2 مساعدين له.وفسر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن مدة التعاقد مع المدرب المكسيكي، ستكون 4 سنوات.وأتم تصريحاته: "هناك بند يمنح اتحاد الكرة أحقية فسخ التعاقد حال الفشل في التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2019".

source: 

http://www.kooora.com/?n=725901&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات