الزمالك يجهز لائحة جديدة لمواجهة المقصرين
الزمالك يجهز لائحة جديدة لمواجهة المقصرين

الزمالك يجهز لائحة جديدة لمواجهة المقصرين مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الزمالك يجهز لائحة جديدة لمواجهة المقصرين، الزمالك يجهز لائحة جديدة لمواجهة المقصرين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الزمالك يجهز لائحة جديدة لمواجهة المقصرين.

 
أوضــح أمير مرتضي منصور، المشرف العام على نادي الكرة بنادي الزمالك، عن أنه يجهز حالياً لائحة مالية جديدة سيتم تطبيقها على نادي الكرة خــلال منافسات الموسم الجديد.
وتعادل الزمالك سلبياً بدون أهداف امس الثلاثاء أمام نادي بتروجت في افتتاح منافسات بطولة الــــدوري الممتاز، والتي كانت أنطلق بمواجهة بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1 .
أمير مرتضي منصور أبان أن اللائحة تستهدف التصديق على مبدأ الثواب والعقاب على كل اللاعبين وتحفيز النـــــــادي على تحقيق الفـــــوز في كل المنافسات التي يشارك بها، مضيفاً أن اللائحة ستليق باسم ومكانة الفــــــريق لتحقيق طموحات جماهيره العريضة على حد قوله عبر موقع الفــــــريق الرسمي.
جدير بالذكر أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، كان أظــهر امس الثلاثاء عن تغريم كل اللاعب المشهور في النـــــــادي الأبيض 100 ألف جنيه ، بعد التعادل مع بتروجت بدون أهداف في الــــدوري.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=f95bbe79-7350-445f-9850-aac4d5d2b1bb

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات