أخبار الدوري الإيطالي .. دي لورينتس رئيس نابولي يستولى على نادي باري
أخبار الدوري الإيطالي .. دي لورينتس رئيس نابولي يستولى على نادي باري

أخبار الدوري الإيطالي .. دي لورينتس رئيس نابولي يستولى على نادي باري مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار الدوري الإيطالي .. دي لورينتس رئيس نابولي يستولى على نادي باري، أخبار الدوري الإيطالي .. دي لورينتس رئيس نابولي يستولى على نادي باري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار الدوري الإيطالي .. دي لورينتس رئيس نابولي يستولى على نادي باري.

سيتولى السيد أوريليو دي لورينتس رئيس نادي نابولي مسؤلية نادي باري بعدما أظــهر الفــــــريق الإيطالي إفلاسه من أيام قليلة.
وأظــهر عمدة مدينة باري شخصياً بشكل رسمي أن السيد أوريليو دي لورينتس سوف يتولي مسؤلية رئاسة نادي باري الفترة القادمة من أجل انقاذه من المشاكل التي تسببت في إفلاس الفــــــريق وتسريح لاعبيه.
وتنافس أوريليو دي لورينتس مع السيد كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو على حق رئاسة نادي باري في الفترة القادمة، في منافسة انتصر بها منتج ومخرج الأفلام الإيطالي ورئيس نادي نابولي.
وبرهن السيد أنطونيو دي كارو عمدة المدينة الإيطالية أنه يتحمل كل المسؤلية من أجل عودة الحياة الرياضية مرة أخرى لنادي باري، مؤكداً أنه تواصل مع الجميع من أجل إحياء الفــــــريق المفلس مرة أخرى.
ولمح أن الأمور الخاصة بالنسبة لفريق الكرة ستعلن في وقت قريب مفيداً بأن الفــــــريق سيبدأ من الصفر حيث سيلعب الموسم الاتي في الــــدوري الدرجة الرابعة الإيطالي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/italianfootball/681921/دي-لورينتس-رئيس-نابولي-يستولى-على-نادي-باري

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات