الاختبار الطبي يحدد موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الإسماعيلي
الاختبار الطبي يحدد موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الإسماعيلي

الاختبار الطبي يحدد موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الإسماعيلي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاختبار الطبي يحدد موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الإسماعيلي، الاختبار الطبي يحدد موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الإسماعيلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاختبار الطبي يحدد موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الإسماعيلي.

موقع سبورت 360- يخضع ثنائي الأهلي أحمد فتحي وحسام عاشور ، لاختبار طبي قبل مران النـــــــادي ، لتحديد موقفهما من المشاركة أمام الاسماعيلي، في الجولة الأولى لبطولة الــــدوري المصري على ملعب السلام.
وأخـبر خالد محمود طبيب النـــــــادي إن حالة فتحي تحسنت كثيرا ومن المرتقب أن يحسم الاختبار الطبي موقفه النهائي من المباراة.
و أبان طبيب النـــــــادي ان فتحي شارك في جزء من مران النـــــــادي الجماعي على سبيل الاختبار ولكنه لم يشك من شيء.
أما حسام عاشور فقد اشتكى من كدمة قوية في الركبة خــلال مباراة فريقه الأخيرة أمام تاونشيب البتسواني، في رابع مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واكتفى بتدريبات منفردة واداء جلسة في الجيم.
وتضاءلت فرص عاشور في اللحاق بالمباراة، إلا أن موقفه سوف يتحدد بشكل نهائي بعد الاختبار الطبي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/الــــدوري-المصري/الفــــــريق-الأهلي/681922/الاختبار-الطبي-يحدد-موقف-ثنائي-الأهلي-من-المشاركة-أمام-الإسماعيلي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات