صلاح يحتل المركز الثالث في تصويت قراء جريدة سبورت بيلد الألمانية
صلاح يحتل المركز الثالث في تصويت قراء جريدة سبورت بيلد الألمانية

صلاح يحتل المركز الثالث في تصويت قراء جريدة سبورت بيلد الألمانية مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صلاح يحتل المركز الثالث في تصويت قراء جريدة سبورت بيلد الألمانية، صلاح يحتل المركز الثالث في تصويت قراء جريدة سبورت بيلد الألمانية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صلاح يحتل المركز الثالث في تصويت قراء جريدة سبورت بيلد الألمانية.

احتل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي ، المركز الثالث في إستفتاء صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية لأفضل اللاعب المشهور في أرجاء العـالم لعام 2018 ، وذلك بعد الموسم الرائع الذي قدمه النجم المصري مع ناديه وإحتلاله صدارة هدافي الــــدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفاً .
وكان صلاح قد تألق مع ليفربول الموسم المــنصرم مسجلاً 44 هدفاً في كل البطولات ، كذلك أنه حقق هدفين في كأس أرجاء العـالم مع منتخب مصر الذي خرج من الدور الأول في المجموعة التي ضمت كلاً من السعودية واوروجواي وروسيا .
المركز الأول في الإستفتاء جاء للبرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب المشهور يوفنتوس الايطالي ، يليه الكرواتي لوكا مودريتش اللاعب المشهور وسط ريال مدريد .
صلاح تفوق في الإستفتاء على كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي انتصر بلقب كأس أرجاء العـالم مع منتخب بلاده ، ومواطنه انطوان جريزمان صاحب المركز السادس الذي فضل البقاء مع ناديه اتلتيكو مدريد رغم العروض المنهالة عليه من برشلونة ومانشستر يونايتد ، مشاركاً في نفس المركز الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فشل في قيادة الأرجنتين إلى لقب كأس أرجاء العـالم في روسيا
المركز الخامس أحتله زميل صلاح السابق في تشيلسي البلجيكي ادين هازارد الذي تألق في قيادة بلجيكا إلى إحتلال المركز الثالث في المونديال الأخير ، وجاء في المركز الثامن مواطنه كيفن دي بروين صاحب كلمة السر في فوز مانشستر سيتي بلقب الــــدوري الإنجليزي وتألق بلجيكا في المونديال .
المركز التاسع والعاشر احتله على التوالي هاري كين هداف توتنهام وكأس أرجاء العـالم برصيد 6 اهداف ، والفرنسي رافائيل فاران الذي جمع بين لقبي البطــولة اوروبا وكأس أرجاء العـالم في نفس العام .

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=33533157-7020-4571-81dd-bad9c206655c

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات