لاعب جزائري يفقد بصره بعد اصطدامه بأحد اللاعبين في بلندا
لاعب جزائري يفقد بصره بعد اصطدامه بأحد اللاعبين في بلندا

لاعب جزائري يفقد بصره بعد اصطدامه بأحد اللاعبين في بلندا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لاعب جزائري يفقد بصره بعد اصطدامه بأحد اللاعبين في بلندا، لاعب جزائري يفقد بصره بعد اصطدامه بأحد اللاعبين في بلندا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لاعب جزائري يفقد بصره بعد اصطدامه بأحد اللاعبين في بلندا.

Wed, 08/01/2018 - 17:00

سبورت السعودية

أعـلمت تقارير إعلامية تونسية، أن اللاعب الجزائري لنادي ”بوغون” البلندي، سفيان بن يمينة، تعرض إلى إصابة مروّعة كادت تودي بحياته، بعد حصول كسور في الجمجمة، نجا منها بأعجوبة مقابل تعرضه إلى إصابة خطيرة تسببت في فقدانه بصره على مستوى العين اليمنى، بعد اصطدامه بأحد لاعبي نادي منافس.
ونقلت ذات الجهــات، مساء الثلاثاء، نقلا عن مواقع جزائرية، أن اللاعب الجزائري تعرض إلى اصطدام مع أحد لاعبي النـــــــادي المنافس على أرضية الميدان جعلته يسقط أرضا ، مؤكدة أن التقارير الطبية بينت أنه تعرض إلى كسر في الجمجمة وهي منطقة حساسة جدا في الرأس وتتطلب عناية خاصة إلى جانب فقدانه البصر على مستوى العين اليمنى.
وأضافت أن اللاعب السابق لنادي شتوتغارت الألماني ( 29 عاما)، والشقيق الأصغر للدولي الجزائري الأسبق كريم بن يمينة، في وضعية صعبة حرجة خاصة بفقدانه للبصر وسيستلقى العلاج المكثف من أجل العمل على استعادته البصر والعمل على تعافيه من الكسور التي يعانيها على مستوى الجمجمة.
وبينت الصحف الجزائرية، أن التقارير الصحفية الألمانية منها والبولندية أوضــحت أن سفيان بن يمينة ، تعرض لإصابة بليغة عقب اصطدامه بلاعب من نادي “بليكيتني ستاغاررد” خــلال لقاء الفريقين وديا يوم 14 حُــزَيرَانُ المــنصرم، ونتج عن ذلك إصابة اللاعب بثلاثة كسور في الجمجمة إضافة إلى فقدانه البصر بعينه اليمنى بشكل كلي، نقل اللاعب على إثرها إلى عيادة قريبة، قبل أن يحوّل على جناح السرعة إلى مستشفى بمدينة برلين الألمانية مكث به اللاعب لمدة أسبوع قبل أن يستقر بمنزله في برلين.
وأكدت ذات الجهــات، أن أخـبر النـــــــادي كوستا رونيايتش مدرب للموقع الرسمي لنادي بوغون: “لا يمكنني القول بأن بن يمينة في الطريق الصحيح للشفاء التام من إصابته البليغة، لكنه على ما يرام وحالته تتحسن من يوم إلى آخر”، مضيفا: “الآلام زالت عن رأسه، ورغماً عن من تضرر عينه اليمنى إلا أنه يستعيد بصره تدريجيا من عينه اليمنى”، مضيفا: “سننتظر تعافيه التام من إصابته قبل أن نقرر متى يمكنه العودة إلى التدريبات واللعب”.
وفي وقت سابق أن سفيان بن يمينة المولود في برلين من أب جزائري وأم ألمانية، بدأ ممارسة الكرة مع نادي نورمانيا برلين، قبل أن يلعب لعدة نواد ألمانية أشهرها شتوتغارت وهيرتا برلين وكارل زايس يينا ودينامو دريسدن وهانزا روستوك، وكان اللاعب على وشك التوقيع لفريق اتحاد العاصمة الجزائري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن ينضم إلى الــــدوري البولندي.

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364864

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات