الفهيد يدشن التطبيق الجديد لمنسوبي التدريب التقني
الفهيد يدشن التطبيق الجديد لمنسوبي التدريب التقني

الفهيد يدشن التطبيق الجديد لمنسوبي التدريب التقني مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الفهيد يدشن التطبيق الجديد لمنسوبي التدريب التقني، الفهيد يدشن التطبيق الجديد لمنسوبي التدريب التقني وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الفهيد يدشن التطبيق الجديد لمنسوبي التدريب التقني.

Wed, 08/01/2018 - 16:45

سبورت السعودية

بدأ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد النسخة الجديدة من برنامج منسوبي المؤسسة (ITVTC) الذي تم تطويره بواسطة إدارة تقنية المعلومات، وذلك بمقر المؤسسة بالرياض يوم الإثنين المــنصرم.
ويشتمل التطبيق الجديد على برنامج الهوية الجديدة للمؤسسة وواجهة المستخدم، وإضافة أخبار المؤسسة مع خاصية الاشعار (Notification) ووثائق الموظف على سبيل المثال تعريف الموظف (باللغتين) والتعريف بالراتب، بالإضافة إلى تفعيل الخدمات الأكثر استخداماً وتتمثل في الاذونات (بأنواعها) والاجازات (بأنواعها) واللتان تمثلان 87% من حجم الطلبات وفقاً لإحصائية آخر سـنــــة مالي، والخدمات على سبيل المثال المسيرات، اعتماد الطلبات.
و تتميز النسخة الجديدة عن سابقتها بعدة مميزات، منها توحيد الخدمات والطلبات مع بوابة العاملين (Business Layer) مع برنامج آخر تحديث لقواعد العمل وفقاً للأنظمة الأخيرة الخاصة بالإجازات، واستخدام خاصية الاشعارات (Notifications)، إضافة إلى إعادة تطوير برنامج الـ IOS باستخدام لغة Swift code بدلاً من Objective-C
في وقت سابق أن المؤسسة أطلقت هويتها الجديدة شُبَـــاطُ المــنصرم والتي تتضمن توفير الكثير من المبادرات الجديدة، وتطبيق أهم الأنظمة والتطبيقات بشكل إلكتروني، إضافة إلى إطلاق برامج تدريبية وتطويرية بما يتوافق مع استراتيجية المؤسسة ورؤية المملكة2030.

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364853

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات