أخبار برشلونة: أبيدال يستجيب للشائعات المتعلقة بالتعاقد مع بول بوجبا
أخبار برشلونة: أبيدال يستجيب للشائعات المتعلقة بالتعاقد مع بول بوجبا

أخبار برشلونة: أبيدال يستجيب للشائعات المتعلقة بالتعاقد مع بول بوجبا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار برشلونة: أبيدال يستجيب للشائعات المتعلقة بالتعاقد مع بول بوجبا، أخبار برشلونة: أبيدال يستجيب للشائعات المتعلقة بالتعاقد مع بول بوجبا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار برشلونة: أبيدال يستجيب للشائعات المتعلقة بالتعاقد مع بول بوجبا.

موقع سبورت 360 – نفى إريك أبيدال المدير التقني لنادي برشلونة الإسباني كل الشائعات التي تحدثت الصباح الأربعاء عن اجتماعات سرية للتعاقد مع بول بوجبا اللاعب المشهور مانشستر يونايتد.
ويقضي اللاعب الدولي الفرنسي عطلته في الولايات المتحدة بعد الربـــح بلقب كأس أرجاء العـالم 2018 ، وسط تزايد الشائعات التي تؤكد رغبته في الرحيل عن الــــدوري الإنجليزي خــلال الصيف الجاري.
وأعـلمت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية في وقتٍ سابق من هذا الصباح أن إريك أبيدال التقى بوجبا في مدينة بيفرلي هيلز من أجل التفاوض على انتقاله إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.
وأَرْشَدَت هذه الجهــات أن بوجبا ينوي الابتعاد عن مانشستر يونايتد وعدم الاصطدام مجدداً مع مدربه جوزيه مورينيو ، والذي استبعده من التشكيلة الأساسية في عدد من المباريات في الموسم المــنصرم.
وبينـت هذه التقارير أيضاً أن الفرنسي إريك أبيدال ومواطنه بول بوجبا لم يلتقيا في فندق فخم ، وإنما في فيلا خاصة بناء على طلب من مسؤولي برشلونة ، مما زَاد شعورا بالغموض حول فحوى هذا الاجتماع.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/681898/أبيدال-يستجيب-للشائعات-المتعلقة-بالتعاقد-مع-بول-بوجبا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات