قلة حماسة ريال مدريد تُقرب ميلنكوفيتش سافيتش من التجديد لاتسيو
قلة حماسة ريال مدريد تُقرب ميلنكوفيتش سافيتش من التجديد لاتسيو

قلة حماسة ريال مدريد تُقرب ميلنكوفيتش سافيتش من التجديد لاتسيو مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قلة حماسة ريال مدريد تُقرب ميلنكوفيتش سافيتش من التجديد لاتسيو، قلة حماسة ريال مدريد تُقرب ميلنكوفيتش سافيتش من التجديد لاتسيو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قلة حماسة ريال مدريد تُقرب ميلنكوفيتش سافيتش من التجديد لاتسيو.

مانشيت - مانشيت – اقترب اللاعب الصربي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش اللاعب المشهور وسط نادي لاتسيو الإيطالي من البقاء بصفوف فريقه وتجديد عقده رفقة النـــــــادي خــلال الفترة المقبلة.

وارتبط سافيتش بالرحيل عن نادي لاتسيو هذا الصيف حيث تلقى عروضاً أشهرها من نادي ريال مدريد الإسباني لكن الخيار الأقرب للاعب هو البقاء بصفوف النـــــــادي.

وكان نادي لاتسيو قد طالب بالحصول على 100 مليون يورو نظير بيع اللاعب لأي نادي لكن تم عرض عقد جديد عليه مع زيادة راتبه في ظل عدم تحمس ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب بهذا المبلغ الضخم.



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة