طارق يحيي : نجحنا في السيطرة علي مفاتيح الزمالك
طارق يحيي : نجحنا في السيطرة علي مفاتيح الزمالك

طارق يحيي : نجحنا في السيطرة علي مفاتيح الزمالك مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية طارق يحيي : نجحنا في السيطرة علي مفاتيح الزمالك، طارق يحيي : نجحنا في السيطرة علي مفاتيح الزمالك وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، طارق يحيي : نجحنا في السيطرة علي مفاتيح الزمالك.

أعرب طارق يحيي المدير الفني لبتروجت عن سعادته لتعادل فريقه أمام الزمالك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب القوات بالسويس، ضمن مباريات الأسبوع الأول من الــــدوري.
وأخـبر يحيي في بيانات إذاعية صباح الصباح الأربعاء:" الحمد لله علي النتيجة أمام الزمالك، ونجحنا في إغلاق مفاتيح لعبه رغم قوة لاعبيه".
واختتم:"  الإلتزام والروح للفريق هما سر التفوق على القوة الهجومية للزمالك"، مشيرا إلي أنه  ألزم لاعبه شميلس بيكلي بالضغط علي محمود عبد العزيز اللاعب المشهور وسط المارد الأبيض لأهميته في منتصف ملعب النـــــــادي.
وأتم: "عملنا على إفساد غارات الزمالك للزمالك، ونجحنا في وقف خطورة أيمن حفني، وبالتالي لم تصل أي فرص خطيرة لكاسونجو رغم قوته".
وفرض التعادل السلبي نفسه علي لقاء بتروجت والزمالك في أولي جولات النسخة الـ60 من الــــدوري.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=fbb9d327-52e6-4495-b304-338d93c396d1

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات