يونايتد يفرض عقوبة مالية قاسية على مارسيال
يونايتد يفرض عقوبة مالية قاسية على مارسيال

يونايتد يفرض عقوبة مالية قاسية على مارسيال مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية يونايتد يفرض عقوبة مالية قاسية على مارسيال، يونايتد يفرض عقوبة مالية قاسية على مارسيال وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، يونايتد يفرض عقوبة مالية قاسية على مارسيال.

وقع مانشستر يونايتد غرامة مالية على الفرنسي، أنتوني مارسيال، اللاعب المشهور النـــــــادي، بعد تخلفه عن العودة إلى معسكر النـــــــادي بالولايات المتحدة الأمريكية، في أعقاب سفره إلى باريس لحضور ولادة طفله.
وأعـلمت صحيفة « صن» البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر، قررت معاقبة مارسيال، بغرامة مالية، تصل إلى 180 ألف جنيه إسترليني، وهو ثمن راتب اللاعب في أسبوعين.
وغادر مارسيال صاحب الـ22 عاما معسكر النـــــــادي في الولايات المتحدة الأسبوع المــنصرم إلى باريس لحضور الولادة، لكن مورينيو كان يتوقع منه العودة إلى الولايات بعد ذلك ولم يفعل.
وأَرْشَدَت الصحيفة إلى تجاهل جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، الإجابة عن سؤال أحد الصحفيين عن مستقبل المهاجم الفرنسي، حيث حاول مورينيو أن يحيل السؤال إلى المسئول المذيـــــع كارين شوتبولت للإجابة عنه.
وعندما سئل بينما بعد عما إذا كان سيعود إلى النـــــــادي أخـبر: «لا أعرف».
وكان مانشستر يونايتد قد حقق الربـــح على نظيره ريال مدريد (2-1) في المباراة التي جمعت الفريقين فجر الصباح الأربعاء ضمن منافسات الكـــــأس الدولية للأبطال.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=eb0f5630-08cc-45b4-8629-a5771925045e

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات