عمر السومة يغازل لاعب الهلال
عمر السومة يغازل لاعب الهلال

عمر السومة يغازل لاعب الهلال مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عمر السومة يغازل لاعب الهلال، عمر السومة يغازل لاعب الهلال وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عمر السومة يغازل لاعب الهلال.

تداول رواد شبكة التواصل الاجتماعي الشهير،تويتر، مقطع فيديو يظهر فيه المهاجم السوري ونجم الأهلي،عمر السومة، وهو يكشف أمنية له في مشواره الكروي.
وظهر السومة وهو يتمنى اللعب بجوار نجم الهلال العائد من الاحتراف قادماً من فياريال،سالم الدوسري.
وتسببت بيانات السومة في إشعال الغضب بين جماهير الأهلي بعد عدم ابداء رغبة في اللعب بجوار أي اللاعب المشهور يمثل قلعة الراقي في إشارة لإقتراب رحيله.
ومن ناحية آخرى، نجحت ادارة الأهلي أخيراً في استخراج تأشيرة دخول السومة للنمسا من أجل الالتحاق بما تبقى من معسكر الراقي قبل العودة إلى جدة لاستقبال الموسم الجديد.
العقيد عمر السومة ..اللاعب المشهور اتمناه في الفــــــريق #الأهلي ..اللاعب المشهور #الهلال سالم الدوسري ..#نجم_مع_محمد_احسان@mhehsan [email protected] .. pic.twitter.com/CW1GSxLPb9

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-سعودية/681861/عمر-السومة-يغازل-اللاعب المشهور-الهلال-فيديو

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات