تقرير: غرامة مالية على مارسيال بسبب الغياب عن معسكر يونايتد
تقرير: غرامة مالية على مارسيال بسبب الغياب عن معسكر يونايتد

تقرير: غرامة مالية على مارسيال بسبب الغياب عن معسكر يونايتد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تقرير: غرامة مالية على مارسيال بسبب الغياب عن معسكر يونايتد، تقرير: غرامة مالية على مارسيال بسبب الغياب عن معسكر يونايتد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تقرير: غرامة مالية على مارسيال بسبب الغياب عن معسكر يونايتد.

قرر نادي مانشستر يونايتد توقيع غرامة على أنتوني مارسيال جناح النـــــــادي بسبب غيابه عن معسكر النـــــــادي التحضيري للموسم الجديد المقام بالولايات المتحدة الأمريكية.
وكان اللاعب قد حصل على إذن بالغياب والعودة إلى أوروبا نهاية الشهر المــنصرم من أجل حضور ولادة طفله لكن لم يعود إلى الآن لمعسكر النـــــــادي.
وأوضــحت صحيفة ذا ميرور البريطانية أن إدارة يونايتد قررت توقيع غرامة على اللاعب قدرها 180 ألف جنيه استرليني بسبب عدم التزامه بموعد عودته.
وفسر التقرير أن إدارة مانشستر يونايتد تعتقد أن اللاعب لم يلتزم بالحفاظ على لياقته البدنية في أخر ثمانية أيام بسبب غيابه عن المعسكر.
وتـابع التقرير أن عقوبة مارسيال ستكون خصم راتب أسبوعين رغم توقعات بزيادة التوتر في علاقته مع جوزيه مورينيو المدير الفني.
وكان قد سبق لمورينيو وأن عاب اللاعب وعدم التزامه وسخر من غيابه عن معسكر النـــــــادي طوال الفترة المــنصرمة.
وأخـبر مورينيو في بيان سابق: "حصل مارسيال على إذن لحضور ولادة طفله وهو الآن بصحة ممتازة لكنه لم يعود".
وكانت قد انتشرت تقارير باحتمالية مغادرة اللاعب عن مانشستر يونايتد هذا الصيف بسبب خلافاته المستمرة مع مورينيو.

source: 

http://www.filgoal.com/articles/341213/تقرير-غرامة-مالية-على-مارسيال-بسبب-الغياب-عن-معسكر-يونايتد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات