أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع تياجو ألكانتارا
أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع تياجو ألكانتارا

أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع تياجو ألكانتارا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع تياجو ألكانتارا، أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع تياجو ألكانتارا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار سوق الانتقالات: برشلونة يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع تياجو ألكانتارا.

موقع سبورت 360 – أوضــحت تقارير صحفية إسبانية الصباح الأربعاء عن موقف برشلونة النهائي من التعاقد مع تياجو ألكانتارا اللاعب المشهور بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وارتبط اللاعب البرازيلي الإسباني بالعودة إلى نادي برشلونة بعد أن غادر إلى بايرن ميونخ في صيف سـنــــة 2013 وفاز بخمسة ألقاب في الــــدوري الألماني ولقبين في كأس ألمانيا.
ولمح الصحفي الكتلوني فرناندو بولو هذا الصباح أن تياجو ألكانتارا غير مُدرج على جدول أعمال برشلونة ، مؤكداً موقف الإدارة الرافض من عدم عودة أي اللاعب المشهور خرج بمحض إرادته.
وأعـلمت شبكة “إسبن” العالمية أن مانشستر يونايتد وتشيلسي طلبا من إدارة بايرن ميونخ تفاصيل كاملة عن الشروط التي يريدها مقابل التخلي عن اللاعب المشهور خط الوسط الدولي الإسباني.
وتلقى تياجو ألكانتارا البالغ من العمر 27 عاماً عدة عروض خــلال الفترة القليلة المــنصرمة ، لكن لا يزال مستقبله في الوقت الحالي غامضاً مع بايرن ميونخ بسبب عدم وصول عروض رسمية.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/681858/برشلونة-يحسم-موقفه-النهائي-من-التعاقد-مع-تياجو-ألكانتارا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات