الملامح الفنية لريال مدريد في أولى مبارياته مع المدرب لوبتيجي !
الملامح الفنية لريال مدريد في أولى مبارياته مع المدرب لوبتيجي !

الملامح الفنية لريال مدريد في أولى مبارياته مع المدرب لوبتيجي ! مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الملامح الفنية لريال مدريد في أولى مبارياته مع المدرب لوبتيجي !، الملامح الفنية لريال مدريد في أولى مبارياته مع المدرب لوبتيجي ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الملامح الفنية لريال مدريد في أولى مبارياته مع المدرب لوبتيجي !.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت_قامت صحيفة الماركا المدريدية بتحليل أداء ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد في المباراة الودية التي إنتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح أداء النـــــــادي الملكي في أولى مباريات لوبتيجي كمدرب الريال.

 

1_ النتيجة لاتهم …المهم التفاصيل الفنية التي ظهرت.

 

2_تناوب بيل وبنزيمة في مركز المهاجم الصريح .

 

3_ فينسيوس قدم ظهور ممتاز وأثبت بأنه بالجدية في المستقبل سيصبح اللاعب المشهور كبير جدا .

 

4_ظهور ممتاز أيضا لأودريوزولا

 

5_ لوبتيجي إنتهج طيقة 4_3_3

 

6_ لوبتيجي يظهر إنه مهووس بفكرة الإستحواذ على الكرة …وصلت نسبة الإستحواذ على 69 %.

 

 

7_دفاع ريال مدريد به الكثير من المشاكل فيه ظل غياب راموس وفاران وكارفخال ومارسيلو .



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة