مفارقة عجيبة تكشف الفارق بين الدوي الإنجليزي وباقي الدوريات الأوروبية الكبرى !
مفارقة عجيبة تكشف الفارق بين الدوي الإنجليزي وباقي الدوريات الأوروبية الكبرى !

مفارقة عجيبة تكشف الفارق بين الدوي الإنجليزي وباقي الدوريات الأوروبية الكبرى ! مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مفارقة عجيبة تكشف الفارق بين الدوي الإنجليزي وباقي الدوريات الأوروبية الكبرى !، مفارقة عجيبة تكشف الفارق بين الدوي الإنجليزي وباقي الدوريات الأوروبية الكبرى ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مفارقة عجيبة تكشف الفارق بين الدوي الإنجليزي وباقي الدوريات الأوروبية الكبرى !.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت فولهام اللندني من الفرق التي بدأت ميركاتو كبير للغاية حيث تعاقد مع جون مايكل سيري وميتروفيتش وفابري ولو مارشان والنجم الألماني شورله.

فولهام أنفق 65 مليون يورو ليكون أكثر الفرق الإنجليزية الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز إنفاقا في السوق أكثر من كارديف سيتي وأكثر من وولفر هامبتون.

فولهام ليس فقط يتفوق على الفرق الصاعدة في إنجلترا بل أيضا يتفوق على الفرق الصاعدة في كل الدوريات الأوروبية الكبرى بل والأغرب إن مجموع مأنفقته الفرق الصاعدة في فرنسا وإيطاليا وأسبانيا وألمانيا سويا أقل مما أنفقه فولهام وهذا يؤكد القوة المالية الهائلة لفرق البريمير ليج وتفوقها على الجميع.

 



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة