الأهلي يكشف موقف جمال بركات مع الفريق
الأهلي يكشف موقف جمال بركات مع الفريق

الأهلي يكشف موقف جمال بركات مع الفريق مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأهلي يكشف موقف جمال بركات مع الفريق، الأهلي يكشف موقف جمال بركات مع الفريق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأهلي يكشف موقف جمال بركات مع الفريق.

ركــز محمد يوسف المدرب العام بالجهاز الفني للأهلي والقائم بأعمال رئيس الكرة على تلقي الفــــــريق عروضا لرحيل كلا من عمرو جمال وعمرو بركات خــلال فترة الانتقالات الحالية.
وتـابع في بيانات إذعية صباح الصباح الأربعاء: " قمنا بقيد أحمد حمودي وأحمد الشيخ في اللحظات الأخيرة، قبل غلق باب القيد"، مشيرا إلي ذلك يعتبر تأكيدا على امكانية حصول كلا منهما على فـــــرصة في الفترة المقبلة.
واختتم: " الشيخ وحمودي متواجدان مع الأهلي،  ومستواهم في المران هو الذي سيحدد موقفهم نم المشاركة".
واستمر: " عمار حمدي تم التعاقد معه لأنه اللاعب المشهور صغير السن ويملك موهبة كبيرة، وتم وضع له برنامج إعداد بشكل ممتاز تحت إشراف مايكل ليندمان، مخطط الأحمال".
وعن موقف حسام عاشور اللاعب المشهور وسط الأهلي من المشاركة أمام الإسماعيلي غدا الخميس أخـبر يوسف إن الدكتور خالد محمود، طبيب النـــــــادي سيحدد موقفه من المشاركة في مران الصباح الأربعاء".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=196d9b36-e93c-4f67-b649-6efd9dff9208

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات