الشامي: اتحاد الكرة سيحدد موعد انتخابات رابطة الأندية المحترفة
الشامي: اتحاد الكرة سيحدد موعد انتخابات رابطة الأندية المحترفة

الشامي: اتحاد الكرة سيحدد موعد انتخابات رابطة الأندية المحترفة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الشامي: اتحاد الكرة سيحدد موعد انتخابات رابطة الأندية المحترفة، الشامي: اتحاد الكرة سيحدد موعد انتخابات رابطة الأندية المحترفة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الشامي: اتحاد الكرة سيحدد موعد انتخابات رابطة الأندية المحترفة.

ركــز محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية المحترفة على صعوبة استمرار الرابطة في ظل الأوضاع الحالية، وعدم وجود صلاحيات واضحة لها.
وتـابع في بيانات إذاعية صباح الصباح الأربعاء: "قمنا بعمل هيكل تنظيمي للرابطة، وإنشاء حساب لها، ونفعيل التراخيص الخاصة بها".
واختتم: "هناك انتخابات لمجلس الرابطة سيحدد اتحاد الكرة موعدها في الفترة المقبل، وحتى الآن لم أحسم موقفي من الترشح على مقعد الرئاسة مرة أخرى، أو الاكتفاء بالمدة التي قضيتها".
وعن عودة المعجبيـن، أخـبر: "وضعنا حلول كثيرة ولكن لم يستجب أحد، ونتمنى وضع حلول أخرى حتى تعود المعجبيـن للمدرجات مرة أخرى".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=9f5e7d5d-f819-4181-b8ee-8530770386dd

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات