أخبار ريال مدريد.. ماذا أخـبر لوبيتيجي بعد تلقيه أول هزيمة كمدرب لريال مدريد؟ا
أخبار ريال مدريد.. ماذا أخـبر لوبيتيجي بعد تلقيه أول هزيمة كمدرب لريال مدريد؟ا

أخبار ريال مدريد.. ماذا أخـبر لوبيتيجي بعد تلقيه أول هزيمة كمدرب لريال مدريد؟ا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار ريال مدريد.. ماذا أخـبر لوبيتيجي بعد تلقيه أول هزيمة كمدرب لريال مدريد؟ا، أخبار ريال مدريد.. ماذا أخـبر لوبيتيجي بعد تلقيه أول هزيمة كمدرب لريال مدريد؟ا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار ريال مدريد.. ماذا أخـبر لوبيتيجي بعد تلقيه أول هزيمة كمدرب لريال مدريد؟ا.

ظهر مدرب ريال مدريد جوليان لوبيتيجي أمام وسائل الإعلام عقب الهزيمة الودية ضد مانشستر يونايتد بهدفين لواحد في كأس الأبطال الدولية، في أول مباراة له كمدرب ريال مدريد.
حيث تقع عن سوق الانتقالات، وإمكانية تعزيز النـــــــادي بلاعبين جدد، قائلا: “نحن نحاول الحصول على أقصى استفادة من النـــــــادي الذي لدينا. نحن نحرق المراحل، ونحرز تقدما سريعا، دائما نريد الربـــح، نريد أن ننمو كفريق..
عن الهزيمة:” بالنسبة لهم كانت مباراتهم الخامسة ، لقد سددوا على مرمانا مرتين فقط ، أظهر النـــــــادي شخصية وأشياء إيجابية للغاية. بشكل سـنــــة ، قدم النـــــــادي أكثر من مباراة مقبولة.”
عن دفاع مورينيو عنه، ضد الانتقادات الموجهة إليه بسبب تركه المنتخب الوطني للانضمام إلى ريال مدريد:”المنتخب أصبح قضية قديمة ولكن أُقدّر واحترم أي دفاع عني.”
إمكانية ضم كورتوا: “لن أتحدث عن أي اللاعب المشهور ليس في فريقنا ، لدينا لاعبين جيدين جداً ولن أتحدث عن لاعبين غيــرهم”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-اسبانية/681819/ماذا-أخـبر-لوبيتيجي-بعد-تلقيه-أول-هزيمة-كمدرب-لريال-مدريد؟

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات