أخبار سوق انتقالات ريال مدريد الصباح الأربعاء 182018
أخبار سوق انتقالات ريال مدريد الصباح الأربعاء 182018

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد الصباح الأربعاء 182018 مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار سوق انتقالات ريال مدريد الصباح الأربعاء 182018، أخبار سوق انتقالات ريال مدريد الصباح الأربعاء 182018 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار سوق انتقالات ريال مدريد الصباح الأربعاء 182018.

موقع سبورت 360 – مازالت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تلتزم الهدوء في سوق الانتقالات الصيفية، بالرغم من مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف.
وكان كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 سـنــــةًا قد غادر عن صفوف ريال مدريد، وانتقل للعب في يوفنتوس الإيطالي لمدة أربع سنوات حتى سـنــــة 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.
وحتى الآن لم يتعاقد ريال مدريد مع بديل كريستيانو رونالدو، واكتفى بالتعاقد مع صفقات شابة، وهم “الحارس لونين، والإسباني أدريوزولا، والبرازيلي فينيسيوس جونيور”.
وأَرْشَدَت التقارير الصحفية أن ريال مدريد اقترب بشدة من التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي.
ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات ريال مدريد الصيفي الصباح الأربعاء الموافق الـ 1 من شهر أغسطس الجاري :

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/681813/أخبار-سوق-انتقالات-ريال-مدريد-الصباح-الأربعاء-182018

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات