أخبار ريال مدريد : إنتر ميلان يتحرك لضم لوكا مودريتش !
أخبار ريال مدريد : إنتر ميلان يتحرك لضم لوكا مودريتش !

أخبار ريال مدريد : إنتر ميلان يتحرك لضم لوكا مودريتش ! مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار ريال مدريد : إنتر ميلان يتحرك لضم لوكا مودريتش !، أخبار ريال مدريد : إنتر ميلان يتحرك لضم لوكا مودريتش ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار ريال مدريد : إنتر ميلان يتحرك لضم لوكا مودريتش !.

موقع سبورت 360 – أوضــحت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يتحرك لضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، خــلال سوق الانتقالات الصيفية.
وكان لوكا مورديتش ابن الـ 32 سـنــــةًا قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد صيف 2012، قادمًا من توتنهام هوتسبور الإنجليزي بمبلغ 30 مليون يورو.
ويعتبر لوكا مودريتش أحد أهم وأفضل العناصر المتواجدة حاليًا في المرينجي وأوروبا في مركز خط الوسط.
وأعـلمت الشبكة أن إنتر ميلان قد تواصل مع وكيل أعمال النجم الكرواتي لوكا مودريتش للحديث عن إمكانية ضمه خــلال الميركاتو الصيفي الحالي.
ويقضي لوكا مودريتش حاليًا إجازته السنوية بعد انتهاء كأس أرجاء العـالم 2018 الذي أقيم على الأراضي الروسية، وكان مودريتش أحد أسباب وصول منتخب كرواتيا للمباراة النهائية، وبسبب ذلك حصل على جائزة أهم اللاعب المشهور في البطولة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/681807/إنتر-ميلان-يتحرك-لضم-لوكا-مودريتش

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات