أخبار برشلونة : حساب روما على تويتر يحذف اسم مالكوم من تشكيلة برشلونة !
أخبار برشلونة : حساب روما على تويتر يحذف اسم مالكوم من تشكيلة برشلونة !

أخبار برشلونة : حساب روما على تويتر يحذف اسم مالكوم من تشكيلة برشلونة ! مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار برشلونة : حساب روما على تويتر يحذف اسم مالكوم من تشكيلة برشلونة !، أخبار برشلونة : حساب روما على تويتر يحذف اسم مالكوم من تشكيلة برشلونة ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار برشلونة : حساب روما على تويتر يحذف اسم مالكوم من تشكيلة برشلونة !.

موقع سبورت 360 – حذف حساب نادي روما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اسم البرازيلي مالكوم اللاعب المشهور برشلونة الإسباني الجديد من تشكيلة البلوجرانا التي تلعب حاليًا أمام ذئاب العاصمة الإيطالية.
وكان الشاب البرازيلي مالكوم قد انتقل منذ أيام بشكل رسمي لفريق برشلونة خــلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من نادي بوردو الفرنسي.
ولكنه قبل انتقاله بشكل رسمي لبرشلونة، كان قد قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للعب في صفوف روما، بل بالفعل نشر موقع بوردو الرسمي على الإنترنت خبر انتقال اللاعب البرازيلي للنادي الإيطالي.
وبالتأكيد تصرف مالكوم الغير رياضي إتجاه روما، جعل إدارة الفــــــريق تقرر حذف اسم اللاعب من أي خبر أو بيان يخرج من النـــــــادي الإيطالي.
This is how our opponents FC Barcelona will line up tonight against #ASRoma in the @IntChampionsCup at the @ATTStadium in Dallas pic.twitter.com/ommJHt0wVs

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/681803/حساب-روما-على-تويتر-يحذف-اسم-مالكوم-من-تشكيلة-برشلونة

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات