ريال مدريد يحاول إقناع كوفاسيتش بالبقاء عن طريق فاران
ريال مدريد يحاول إقناع كوفاسيتش بالبقاء عن طريق فاران

ريال مدريد يحاول إقناع كوفاسيتش بالبقاء عن طريق فاران مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ريال مدريد يحاول إقناع كوفاسيتش بالبقاء عن طريق فاران، ريال مدريد يحاول إقناع كوفاسيتش بالبقاء عن طريق فاران وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ريال مدريد يحاول إقناع كوفاسيتش بالبقاء عن طريق فاران.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت – يحاول ريال مدريد أن يقنع كوفاسيتش بالبقاء في الفــــــريق الموسم المقبل وعدم الرحيل مثلما يخطط الكرواتي حيث يضع أمامه مثال فاران الذي أتيحت له فـــــرصة المشاركة برحيل بيبي وبات من أهم مدافعي النـــــــادي .

فقد كانت فـــــرصة فاران منعدمة في وجود بيبي لكنه استمر رفقة الريال حتى حصل على فرصته وبات لا يمكن الإستغناء عنه في موقعه ، وهو مايرغب الريال في أن يلتفت إليه كوفاسيتش في ظل تقدم عمر مودريتش حيث أن المستقبل سيكون له لكن الأمر يحتاج للإستمرار والصبر من قبله حتى الحصول على الفرصة التي ستجعله في تشكيلة الريال الأساسية بصورة دائمة .



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة