كأس الأبطال الدولية : ريال مدريد يخسر في أولى مبارياته الودية أمام مانشستر يونايتد
كأس الأبطال الدولية : ريال مدريد يخسر في أولى مبارياته الودية أمام مانشستر يونايتد

كأس الأبطال الدولية : ريال مدريد يخسر في أولى مبارياته الودية أمام مانشستر يونايتد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كأس الأبطال الدولية : ريال مدريد يخسر في أولى مبارياته الودية أمام مانشستر يونايتد، كأس الأبطال الدولية : ريال مدريد يخسر في أولى مبارياته الودية أمام مانشستر يونايتد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كأس الأبطال الدولية : ريال مدريد يخسر في أولى مبارياته الودية أمام مانشستر يونايتد.

موقع سبورت 360 – تعرض نادي ريال مدريد الإسباني للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام منافسه مانشستر يونايتد الإنجليزي في اللقاء الذي جمع الفريقين وديًا.
وواجه ريال مدريد في أولى لقاءاته الودية نادي مانشستر يونايتد فجر الصباح الأربعاء، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية، ولكن خسر المرينجي بعد استقبال مرماه هدفين.
وبدأ ريال مدريد اللقاء بالثلاثي الهجومي الذي تحدثت عنه الصحف الإسبانية – ثلاثي الـ BBV – جاريث بيل، وكريم بنزيما، والوافد الجديد البرازيلي فينيسيوس جونيور.
ولكن لم يقدموا المستوى المرتقب منهم في الشوط الأول، باستثناء ظهور الشاب المميز فينيسيوس بشكل طيب في أولى لقاءاته مع ناديه الجديد الريال، بالإضافة لهدف بنزيما الرائع.
وافتتح مانشستر يونايتد باب التسجيل عبر نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز بالدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول، وضاعف الإسباني أندير هيريرا النتيجة بالدقيقة الـ 28.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/681793/ريال-مدريد-يخسر-في-أولى-مبارياته-الودية-أمام-مانشستر-يونايتد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات