فينسيوس ومالكوم …صفقات منفوخه أم حلم كبير ؟
فينسيوس ومالكوم …صفقات منفوخه أم حلم كبير ؟

فينسيوس ومالكوم …صفقات منفوخه أم حلم كبير ؟ مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فينسيوس ومالكوم …صفقات منفوخه أم حلم كبير ؟، فينسيوس ومالكوم …صفقات منفوخه أم حلم كبير ؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فينسيوس ومالكوم …صفقات منفوخه أم حلم كبير ؟.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت من أكثر الصفقات التي أثارت الجدل هذا الصيف هي صفة إنتقال مالكوم من بوردو لبرشلونة وإنتقال فينسيوس من  فيلامينجو لريال مدريد.

الثنائي أظهر قدرات ممتازة جدا في أول الإختبارات الودية وبالطبع لايمكن الحكم عليهما الآن ولكن الثنائي يتمتع بمهارات خاصة وقدرة على المراوغة والتحركات السريعة .

الثنائي في حال إندماجهما سريعا في المباريات الرسمية الأولى سيكونا من أهم التدعيمات لريال مدريد وبرشلونة ولأن الثنائي سعرهما متقارب ومقبول للغاية بالنظر لمايحدث في سوق الإنتقالات الإنجليزية فإن ريال مدريد وبرشلونة ربحا صفقتين مهمتين وفي المجمل فإن كبار فرق أسبانيا بدئوا في البحث عن المواهب الشابة منذ فترات طويلة وهذا سيفيد للغاية على المدى المتوسط والبعيد .

 



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة