مورينهو يدافع عن لوبيتيغي
مورينهو يدافع عن لوبيتيغي

مورينهو يدافع عن لوبيتيغي مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مورينهو يدافع عن لوبيتيغي، مورينهو يدافع عن لوبيتيغي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مورينهو يدافع عن لوبيتيغي.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت- أفصح  مورينهو المدير الفني للنادي الانجليزي مانشستر يونايتد عقب انتهاء المباراة الودية بكأس الأبطال الدولية ضد النـــــــادي الملكي بفوز فريقه بنتيجة 2-1 ومدافعاً عن جولين لوبيتيجي مدرب النـــــــادي الملكي قائلاً : غياب رونالدو سوف يؤثر قليلاً علي النـــــــادي ولكن مدريد أكبر من أي اللاعب المشهور ، وأنا اري أن ريال مدريد لم يكن بالقوة المعتادة ولا نحن أيضاً، انهم مجموعة من اللاعبين بفرق مختلفة بعضهم من النـــــــادي الاول وبعضهم قادمون من الإعارة والبعض من لاعبين الشباب ، وأما بخصوص النتيجة فهي لن تؤثر علي النـــــــادي الملكي ولا تعني أي شيء بالنسبة لهم .



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة