سوق الانتقالات الصيفية: رسميًا .. إنتر ميلان يستعير فرساليكو من أتلتيكو مدريد
سوق الانتقالات الصيفية: رسميًا .. إنتر ميلان يستعير فرساليكو من أتلتيكو مدريد

سوق الانتقالات الصيفية: رسميًا .. إنتر ميلان يستعير فرساليكو من أتلتيكو مدريد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سوق الانتقالات الصيفية: رسميًا .. إنتر ميلان يستعير فرساليكو من أتلتيكو مدريد، سوق الانتقالات الصيفية: رسميًا .. إنتر ميلان يستعير فرساليكو من أتلتيكو مدريد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سوق الانتقالات الصيفية: رسميًا .. إنتر ميلان يستعير فرساليكو من أتلتيكو مدريد.

موقع سبورت 360 – أظــهر نادي إنتر ميلان الإيطالي عن توصله لاتفاق مع نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل استعارة المدافع سيم فرساليكو خــلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.
ويملك النيراتزوري بند شراء عقد الدولي الكرواتي في نهاية موسم 2018-19.
وينضم الظهير الأيمن البالغ من العمر 26 سـنــــةًا إلى صفوف الأفاعي في صفقة تقدر بـ 7 مليون يورو، تزيد إلى 25 مليون يورو في حال استعمل نادي مدينة ميلانو بند الشراء.
ويعود فرساليكو مرة أخرى إلى الــــدوري الإيطالي بعدما قضى عامين مع نادي العاصمة الإسبانية.
ويأتي التوقيع مع اللاعب الذي شارك مؤخرًا في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 مع منتخب كرواتيا، الذي حصل على المركز الثاني بعد الخسارة في المباراة النهائية على يد منتخب فرنسا برباعية، في مضمار تعويض مغادرة جواو كانسيلو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف نظير 40 مليون يورو.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/681776/رسميًا-إنتر-ميلان-يستعير-فرساليكو-من-أتلتيكو-مدريد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات