انتقالات ريال مدريد: تشيلسي يستفسر عن وضعية كوفاسيتش مع ريال مدريد
انتقالات ريال مدريد: تشيلسي يستفسر عن وضعية كوفاسيتش مع ريال مدريد

انتقالات ريال مدريد: تشيلسي يستفسر عن وضعية كوفاسيتش مع ريال مدريد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية انتقالات ريال مدريد: تشيلسي يستفسر عن وضعية كوفاسيتش مع ريال مدريد، انتقالات ريال مدريد: تشيلسي يستفسر عن وضعية كوفاسيتش مع ريال مدريد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، انتقالات ريال مدريد: تشيلسي يستفسر عن وضعية كوفاسيتش مع ريال مدريد.

موقع سبورت 360 – أوضــحت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن تشيلسي الإنجليزي قد استفسر عن وضعية ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني مع الفــــــريق الملكي خــلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
يأتي هذا في الوقت الذي يضع فيه البلوز أرون رامسي نجم آرسنال الإنجليزي كهدف رئيسي للتوقيع معه هذا الصيف، ويترقبون عن كثب تطورات مفاوضات اللاعب مع المدفعجية بخصوص تجديد عقده.
ولكن ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي المخضرم لفريق غرب لندن يبحث عن بدلاء في السوق الصيفية، ويعتبر كوفاسيتش واحدًا من اللاعبين الذين يثيرون إعجاب صاحب الـ 59 سـنــــةًا حيث شاهده كثيرًا عندما كان ساري مدربًا لنابولي الإيطالي وكوفاسيتش يلعب لإنتر ميلان الإيطالي.
كذلك يجذب اللاعب البالغ من العمر 24 سـنــــةًا اهتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد الفشل في التوقيع مع جورجينيو الذي ذهب إلى تشيلسي وفريد الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ورغم أن كوفاسيتش يرغب في الرحيل عن سانتياجو بيرنابيو من أجل اللعب بشكل منتظم أكثر، إلا أن مسؤولي الميرينجي مترددون بخصوص التفريط في اللاعب الذي شارك مؤخرًا مع منتخب بلاده في كأس أرجاء العـالم 2018.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/681766/تشيلسي-يستفسر-عن-وضعية-كوفاسيتش-مع-ريال-مدريد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات