عمرو أديب يسخر من ابنة خيرت الشاطر بعد رسالتها إلى حلا شيحة
عمرو أديب يسخر من ابنة خيرت الشاطر بعد رسالتها إلى حلا شيحة

عمرو أديب يسخر من ابنة خيرت الشاطر بعد رسالتها إلى حلا شيحة مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عمرو أديب يسخر من ابنة خيرت الشاطر بعد رسالتها إلى حلا شيحة، عمرو أديب يسخر من ابنة خيرت الشاطر بعد رسالتها إلى حلا شيحة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عمرو أديب يسخر من ابنة خيرت الشاطر بعد رسالتها إلى حلا شيحة.

مانشيت - عقب المذيـــــع عمرو أديب على حديث خديجة ابنة القيادي الإخواني خيرت الشاطر ورسالتها لحلا شيحة.

كتب أديب عبر حسابه على Twitter ليتسائل عن اهتمام خديجة بهذا الأمر كثيرا وتفرغها له وتركها الحديث عن والدها أو أي من القيادات الإخوانية الموجدين في السجن.

— Amr Adib (@Amradib)


كانت خديجة وجهت رسالة لحلا شيحة أوضــحت من خلالها وجود علاقة صداقة قوية تجمع بينهما.

وحاولت خديجة إقناع حلا، بالتراجع عن قرار خلعها للحجاب، من خــلال رسالة وجهتها لها عبر حسابها على Facebook، لتذكرها بحديثهما عن الدين.

وأضافت أنها حزنت كثيرا بعد سماعها أخبار عودة حلا للفن، قائلة "ذبحتنى شائعة خلع حجابك بسكين بارد".

وكانت حلا شيحة عبرت في بيان صحفي صدر أمس الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في منح أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن