أحلام: ميريام فارس في محنة وتحتاج الدعاء
أحلام: ميريام فارس في محنة وتحتاج الدعاء

أحلام: ميريام فارس في محنة وتحتاج الدعاء مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أحلام: ميريام فارس في محنة وتحتاج الدعاء، أحلام: ميريام فارس في محنة وتحتاج الدعاء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أحلام: ميريام فارس في محنة وتحتاج الدعاء.

مانشيت - تحكمت حالة من القلق على زملاء الْفَنّـــانَة اللبنانية ميريام فارس بعد انتشار أخبار عن مرضها.

وحرص زملاء ميريام في الوســــط الفني على الدعاء لها متمنين أن تعود سريعا إلى صحتها وعافيتها.

كتبت المطربة الإماراتية أحلام عبر حسابها على Twitter لتدعو الله أن يشفي ميريام ويحفظها لأسرتها، وأرفقت صورة لميريام مع طفلها.

كذلك طلبت من جمهورها الدعاء لميريام لأنها في محنة وتحتاج دعائهم.

— AHLAM ???????????????? (@AhlamAlShamsi)


يشار إلى أن برنامج MBCTrending تواصل مع إدارة أعمال المطربة اللبنانية ميريام فارس لمعرفة تفاصيل مرضها، ولم تنف إدارة أعمالها الأخبار المنتشرة عن مرضها الخطير، كذلك لم يكشفوا عنه وأكدوا أنها مريضة وتتلقى العلاج، مطالبين جمهورها بالدعاء لها.

— MBC Trending (@MBCTrending)


وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن