هل يجسد إدريس ألبا شخصية "جيمس بوند" على الشاشة؟
هل يجسد إدريس ألبا شخصية "جيمس بوند" على الشاشة؟

هل يجسد إدريس ألبا شخصية "جيمس بوند" على الشاشة؟ مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هل يجسد إدريس ألبا شخصية "جيمس بوند" على الشاشة؟، هل يجسد إدريس ألبا شخصية "جيمس بوند" على الشاشة؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هل يجسد إدريس ألبا شخصية "جيمس بوند" على الشاشة؟.

مانشيت - صحيح أن الممثل دانيال كريج وافق على العودة مرة ثانية لتجسيد شخصية "جيمس بوند" على الشاشة، إلا أن رحلته مع العميل 007 أوشكت على الانتهاء.

ويبدو أن منتجة السلسلة، باربرا بروكولي، تفكر في تغيير الصورة النمطية السائدة عن العميل السري كي تتماشي مع الوضع الحالي لصناعة السينما في أمريكا.

وتحدث موقع The Daily Star أنها قد تفتح الباب أمام سلسلة جديدة مخصصة لـ"جيمس بوند" الأسود، لافتا إلى أن إدريس ألبا الأقرب للفوز بالدور.

ذلك وفقا لتصريحات المخرج أنطوان فوكوا الذي أوضــح عن تفاصيل محادثة جرت بينه وبين المنتجة الشهيرة، أخـبرت خلالها: "لقد حان الوقت، كي يجسد ممثل من أصحاب البشرة الملونة دورا مميزا على الشاشة".

وأضافت: "بإمكان إدريس ألبا الربـــح بالدور إذا حافظ على شكله الخارجي. أنت بحاجة إلى رجل قوي البنية يتمتع بحضور طاغي. إدريس لديه ذلك".

يشار إلى أن الفيلم المقبل لشخصية "جيمس بوند" يحمل رقم 25 في السلسلة الشهيرة. وقد ظهر دانيال كريج في 4 أفلام مجسدا للدور هي Casino Royale سـنــــة 2006، وQuantum Of Solace سـنــــة 2009، وSkyfall سـنــــة 2012، وSpectre سـنــــة 2015.

اقرأ أيضًا:

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن