محمد رمضان يوجه رسالة للحاقدين
محمد رمضان يوجه رسالة للحاقدين

محمد رمضان يوجه رسالة للحاقدين مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد رمضان يوجه رسالة للحاقدين، محمد رمضان يوجه رسالة للحاقدين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محمد رمضان يوجه رسالة للحاقدين.

مانشيت - يستمر الممثل محمد رمضان في توجيه رسائل لمنتقديه ومن يصفهم بالحاقدين.

يثير رمضان الجدل في كل مرة يلقي فيها أغنية جديدة يتحدث فيها عن نفسه، آخرها أغنية "الملك" التي وصف فيها نفسه بالملك واستعرض مجددا ممتلكاته.

واستعان رمضان بمقولة للكاتب الأمريكي ستيفن كوفي، ليوضح الفرق بين الحاقد والطموح، وكتب عبر حسابه على Twitter ليوجه رسالته التي أخـبر فيها إن على البعض التوقف عن مهاجمة الشخص الناجح ومحاولة أن يكونوا أنجح منه.

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan)


على جانب آخر، شوق رمضان جمهوره لفيلمه الجديد "الديزل" ونشر صورة من كواليسه عبر حسابه على Instagram.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Aug 9, 2018 at 4:08am PDT

فيلم "الديزل" من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى وهو سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن