5 مشاهد تنقلت خلالها «حلا» بين الاعتزال والعودة (صور)
5 مشاهد تنقلت خلالها «حلا» بين الاعتزال والعودة (صور)

5 مشاهد تنقلت خلالها «حلا» بين الاعتزال والعودة (صور) مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 5 مشاهد تنقلت خلالها «حلا» بين الاعتزال والعودة (صور)، 5 مشاهد تنقلت خلالها «حلا» بين الاعتزال والعودة (صور) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 5 مشاهد تنقلت خلالها «حلا» بين الاعتزال والعودة (صور).

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

1 سـنــــة «2000» أول أفلامها «ليه خلتنى أحبك»، الذى حققت نجاحاً بــواسطته، وجمعها بالفنانين كريم عبدالعزيز ومنى زكى وأحمد حلمى.

حلا شيحة

2 «2006» «كامل الأوصاف» آخر فيلم شاركت فيه أمام عامر منيب، وظهرت خلاله فى شخصية فتاة محجبة تعلم شاباً يعود من الخارج القيم والالتزام.

حلا شيحة

3 «2007» انتشرت صور لـ«حلا» بالنقاب، وترددت مشاركتها فى منح محاضرات دينية للنساء.

حلا شيحة

4 «2018» انتشرت صور لـ«حلا» بالحجاب، لأول مرة، بعد تخليها عن النقاب، إلى جوار أختـــها «هنا» وطبيب أسنان.

حلا شيحة

5 أمس الأول ظهرت «حلا» دون حجاب، وكشــفت عودتها للتمثيل والحياة الفنية.

حلا شيحة

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم