تعرف على حقيقة الصور المتداولة لـ حلا شيحة بعد خلعها الحجاب
تعرف على حقيقة الصور المتداولة لـ حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

تعرف على حقيقة الصور المتداولة لـ حلا شيحة بعد خلعها الحجاب مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تعرف على حقيقة الصور المتداولة لـ حلا شيحة بعد خلعها الحجاب، تعرف على حقيقة الصور المتداولة لـ حلا شيحة بعد خلعها الحجاب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تعرف على حقيقة الصور المتداولة لـ حلا شيحة بعد خلعها الحجاب.

مانشيت - ضجة كبيرة أثارتها الممثلة حلا شيحة خــلال الساعات المــنصرمة بعد اعلان تراجعها عن الاعتزال والعودة للفن مجددا.

وأعقب قرارها خطوة بداية حساب جديد لها عبر موقع Instagram، لكي تتابع بــواسطته محبيها وتتواصل معهم، وعبر حسابها الجديد نشرت حلا شيحة عدة صور لها تظهر وكأنها من جلسة تصوير جديدة للفنانة عبر خلعها الحجاب وعودتها للأضواء مجددا.

ولكن في الواقع هذه الصور ليست من جلسة تصوير جديدة للفنانة حلا شيحة، بل تعود لعام 2005 وهي من كواليس تصوير فيلمها "أريد خلعا" الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان أشرف عبد الباقي، كذلك شارك فيه كلا من المفقود سامي العدل والفنان شريف رمزي.

حلا

حلا

جدير بالذكر أن حلا شيحة عبرت في بيان صحفي صدر مساء الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في منح أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن