تامر عبد المنعم ينفصل عن زوجته بعد سنة وأربعة أشهر
تامر عبد المنعم ينفصل عن زوجته بعد سنة وأربعة أشهر

تامر عبد المنعم ينفصل عن زوجته بعد سنة وأربعة أشهر مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تامر عبد المنعم ينفصل عن زوجته بعد سنة وأربعة أشهر، تامر عبد المنعم ينفصل عن زوجته بعد سنة وأربعة أشهر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تامر عبد المنعم ينفصل عن زوجته بعد سنة وأربعة أشهر.

مانشيت - أظــهر تامر عبد المنعم عن انفصاله عن زوجته أمينة الطوخي بعد زفــاف دام سنة وأربعة أشهر فقط.

وكتب تامر خبر أنفصاله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

كان حتفل الممثل والمنتج تامر عبد المنعم مساء الأربعاء 18 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ 2017، بعيد ميلاده وزفافه على عروس أمنية الطوخي، في أحد الفنادق النيلية.

وحرص تامر عبد المنعم على دعوة عدد كببر من نجوم الفن والمشاهير لمشاركته الاحتفال بعيد ميلاده وإعلان زفافه على أمنية الطوخي، التي تزوجها منذ عدة أشهر.

وأحيا الإحتفال عمرو دياب، الذي أشعل وصلات الرقص بين العروسين وأصدقائهما من النجوم والمشاهير على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة.

وكان ضمن الحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة المصريين، والمنتح تامر مرسي وحرمه الْفَنّـــانَة نسرين إمام، والمستشار خالد أبو بكر، وعلاء عابد وحرمه الإعلاميه بسمة وهبي، والإعلامي عماد الدين أديب وحرمه مروة حسين، ورجل الأعمال محمد الأمين، والإعلامي تامر أمين، والإعلامى وائل الإبراشي والكاتب الصحفي أشرف عبد المنعم شقيق العريس.

ومن نجوم الفن، تواجد مصطفى شعبان، ومحمد لطفي، وخالد سرحان، والمنتج والفنان عماد زيادة وحرمه، وخالد سليم وحرمه خيرية، وهشام وشريف صبحي وحرمه، وطلعت زكريا ونجله عمر طلعت، الفنان محمدالشقنقيرى وحرمه، والفنان شادى شامل.. بالإضافة إلى المستشار سامح حنا ورامي فكري، ود.يحي البستاني.

وشاركت في إحياء الإحتفال الراقصة ألا كوشنير، التي قدمت الكثير من الوصلات الاستعراضية التي خطفت أنظار الجميع.

اقرأ أيضاَ

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن