فيديو  - عزت العلايلي يكشف حقائق للمرة الأولى عن فيلم الاختيار.. سر رفض عبد الحليم حافظ واستبعاد محمود ياسين
فيديو - عزت العلايلي يكشف حقائق للمرة الأولى عن فيلم الاختيار.. سر رفض عبد الحليم حافظ واستبعاد محمود ياسين

فيديو - عزت العلايلي يكشف حقائق للمرة الأولى عن فيلم الاختيار.. سر رفض عبد الحليم حافظ واستبعاد محمود ياسين مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو - عزت العلايلي يكشف حقائق للمرة الأولى عن فيلم الاختيار.. سر رفض عبد الحليم حافظ واستبعاد محمود ياسين، فيديو - عزت العلايلي يكشف حقائق للمرة الأولى عن فيلم الاختيار.. سر رفض عبد الحليم حافظ واستبعاد محمود ياسين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فيديو - عزت العلايلي يكشف حقائق للمرة الأولى عن فيلم الاختيار.. سر رفض عبد الحليم حافظ واستبعاد محمود ياسين.

مانشيت - حل الفنان عزت العلايلي ضيفاً على الناقدة والكاتبة الصحفية علا الشافعي في برنامج "دكان الفن" المذاع عبر أثير راديو "مصر" على إذاعة 88.7.

وأوضــح عزت العلايلي من خــلال لقائه في البرنامج أشياء للمرة الأولى عن كواليس فيلم "الاختيار" الذي قام ببطولته وأخرجه المفقود يوسف شاهين سـنــــة 1971.

وبرهن عزت العلايلي أن الفيلم مأخوذ من قصة حقيقة "لإريك رولو" رئيس تحرير إحدى الصحف الشهيرة، وكان يهودي الجنسية وعندما ترك منزله في مصر عاش به عدد من الفلسطينيين وكان ذلك أعقاب نكسة 67.

وتـابع العلايلي أن نجيب محفوظ انتابه القلق في البداية من كتابة الفيلم، لكنه بعد ذلك اقتنع به.

وأوضــح العلايلي لأول مرة أنه كان غير مرشحا للبطولة بل للمساعدة في الإخراج مع يوسف شاهين، وأنه تم في البداية ترشيح عبد الحليم حافظ من قبل يوسف شاهين.

وتـابع العلايلي أن عبد الحليم حافظ رفض بسبب عدم وجود أغاني في الفيلم مما أثار غضب شاهين.

واستمر العلايلي أنه تم بعد ذلك ترشيح رشدى أباظة لكنه كان مشغولا بتصور فيلم أخر، ثم رشح شاهين الفنان محمود ياسين للبطولة وبعد الاتفاق معه تم استبعاده بسبب تعاقده على فيلم أخر مع "الاخنيار" وهذا ما رفضه شاهين.

وأخـبر العلايلي إنه تم الاستقرار عليه في النهاية للقيام ببطولة فيلم "الاختيار".

اقرأ أيضاً

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن