صدمة ديانا حداد من مرض ميريام فارس
صدمة ديانا حداد من مرض ميريام فارس

صدمة ديانا حداد من مرض ميريام فارس مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صدمة ديانا حداد من مرض ميريام فارس، صدمة ديانا حداد من مرض ميريام فارس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صدمة ديانا حداد من مرض ميريام فارس.

مانشيت - انتشرت الكثير من الانباء السيئة خــلال الساعات المــنصرمة حول الحالة الصحية للمطربة ميريام فارس، ولم يفصح أحدا حتى الأن عن طبيعة مرضها سواء من إدارة اعمال الْفَنّـــانَة أو عائلتها.

انهالت التعليقات من الفنانين متمنين لها الشفاء، متسائلين أيضا حول حقيقة مرضها الخطير وتطورات حالتها الصحية.

وأعربت المطربة ديانا حداد عن صدمتها عند سماع خبر مرضها، ولم تسطع تصديق ذلك، متمنية لها الشفاء العاجل وأن يكون كل ما قيل عنها مجرد شائعات فقط.

كانت المطربة ميريام فارس اضطرت لإلغاء حفلاتها الغنائية بسبب وعكتها الصحية، وآخرها إحتفال غنائي في لندن، الذي كان من المقرر إقامته يوم 25 أغسطس الجاري، ولكن اعتذرت عنه بسبب ذلك.

ووجهت ميريام فارس رسالة إلى جمهورها الشهر المــنصرم عقب اعتذارها عن إحتفال لندن، ونشرت عبر حسابها على Instagram، مقاطع فيديو لجمهورها يتمنون لها الشفاء القريب ورؤيتها مجددا على المـسرح، وعبرت عن اشتياقها لجمهورها وتمنيها الشفاء القريب للعودة مرة أخري.

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on Jul 25, 2018 at 10:49am PDT

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن