On Sport تخصص 12 ساعة لقمة الأهلي والإسماعيلي.. هذه تفاصيل التغطية الشاملة
On Sport تخصص 12 ساعة لقمة الأهلي والإسماعيلي.. هذه تفاصيل التغطية الشاملة

On Sport تخصص 12 ساعة لقمة الأهلي والإسماعيلي.. هذه تفاصيل التغطية الشاملة مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية On Sport تخصص 12 ساعة لقمة الأهلي والإسماعيلي.. هذه تفاصيل التغطية الشاملة، On Sport تخصص 12 ساعة لقمة الأهلي والإسماعيلي.. هذه تفاصيل التغطية الشاملة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، On Sport تخصص 12 ساعة لقمة الأهلي والإسماعيلي.. هذه تفاصيل التغطية الشاملة.

مانشيت - تقدم قناة On Sport تغطية استثنائية لقمة الأسبوع الأول من الــــدوري بين الأهلي والإسماعيلي.

التغطية بدأت في العاشرة صباحا بعرض ملخصات لأبرز المواجهات التي جمعت الفريقين خــلال السنوات الأخيرة، وأعدت القناة الكثير من المفاجآت على مدار ١٢ ساعة بما يتماشى مع ثمن المباراة على المستويين الجماهيري والفني.

وتنطلق التغطية المباشرة لقمة الأهلي والإسماعيلي في الـ 12 ظهرا حيث تستضيف أميرة جمال الناقدين الرياضيين عادل كريم و أحمد عطا للحديث عن المباراة بالأحمر والاصفر والتعليق على آخر وأهم الانباء المتداولة في الصحف والمواقع.

وفي الواحدة وعشر دقائق يحل معلق On Sport، محمد الشاذلي ضيفا على محمد غانم للحديث عن الجانب التسويقي والتجاري للمباراة.

وفي الواحدة و50 دقيقة يستضيف محمد المحمودي الدكتور عادل سعد المؤرخ الرياضي للحديث عن تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي وأهم وأبرز المحطات.

وفي الثالثة عصرا يستعرض أحمد خيري آخر وأهم الأخبار المتعلقة بالمباراة.

وفي الثالثة والنصف عصرا تقدم On Sport، المباراة عبر ريشة رسام الكاريكاتير الشهير عمرو جمال في لقاء تديره أميرة جمال.

وفي الرابعة وخمس دقائق يمنح بلال رزق فقرة تحليلية يستضيف فيه حمادة صدقي المدير الفني السابق لمنتخب الشباب وأحمد سمير فرج و أحمد العش لاعبي الأهلي والإسماعيلي السابقين إلى جانب أحمد الشناوي الخبير التحكيمي لقناة On Sport، للحديث عن المباراة
*وفي الخامسة والنصف ينطلق ستوديو مباراة الجونة والمصري الذي يقدمه كريم خطاب ومعه محمد أبو العلا ومحمد فضل وعمرو الدسوقي محللي قناة On Sport.

وفي الثامنة مساءا ينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي والذي يشهد الظهور الأول لأحمد شوبير في ستاد مصر لتقديم الاستوديو التحليلي للقاء ومعه طه إسماعيل حازم امام ووليد صلاح الدين وحمزة الجمل.

ويشهد الاستوديو فقرات مختلفة ونقل تليفزيوني غير مسبوق بالدوري المصري كذلك سيتم منح فقرات تحليلية من أرض الملعب حيث يمنح كريم رمزي فقرة تحليلية مع أحمد سامي المدير الفني السابق لفريق طلائع القوات وأيضا يمنح أحمد عز وكريم سعيد فقرة للتحليل الرقمي عن المباراة من قلب الملعب.

واستعانت القناة بعدد كبير من المراسلين لتغطية كافة الجوانب والأحداث في كل مكان وكذلك تـحفظ شامل للأخبار وآراء المعجبيـن.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن